أ ـ إدارة الوثائق السرية
ترتبط إدارة الوثائق السرية بمدير عام المركز
ب ـ الهدف العام
تهدف إدارة الوثائق السرية إلى الاهتمام بوثائق الجهاز ذات الطابع السري، وفقاً لنظام الوثائق والمحفوظات ولوائحه التنفيذية وخطة التصنيف والقواعد والإجراءات وقوائم رؤوس الموضوعات المعتمدة.
ج ـ المهمات
- استقبال الوثائق السرية وتدقيقها وتسلمها.
- مسح الوثائق السرية وفهرستها وتصنيفها وتكشيفها.
- إدخال المعلومات اللازمة عن الوثائق السرية في برنامج التوثيق الآلي
- مراجعة وتدقيق الأعمال الفنية للوثائق السرية.
- حفظ الوثائق السرية في الأماكن الخاصّة بها.
- ترحيل الوثائق السرية بحسب التعليمات المنظمة لذلك.
- إتلاف الوثائق السرية بحسب التعليمات المنظمة لذلك.
- توفير الوثائق السرية المطلوبة بحسب التعليمات المنظمة لذلك.
- تحديد احتياجات الإدارة من القوى العاملة والأجهزة والمواد.
- تقديم تقارير دورية عن إنجازات الإدارة والاقتراحات المناسبة لتطويرها.
- أي مهمة أخرى تكلف بها في مجال اختصاصها.
|
آخر تحديث
2/29/2024 9:53:03 AM
|
|
|